المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

الخميس، 26 يونيو 2014

سنكسار اليوم 27 من يونية 2014


اليوم العشرون من شهر بؤونة المبارك الموافق 27 من يونية 2014
تذكار نياحة القديس إليشع النبي ، بركته تكون مهنا . أمين
في مثل هذا اليوم من سنة 3195 للعالم ، تنيح القديس إليشع النبي . ولد هذا النبي في إحدي قري إسرائيل إسمها علموت . وإسم أبيه شافاط وكان خادما للقديس إيليا النبي . ولما كان وقت صعود إيليا النبي إلي السماء مضي معه إلي الأردن ، وقال له إيليا سلني ما شئت ، فطلب أن تتضاعف روحه عليه وكان كذلك وترك له ردائه ، وحلت عليه روح إيليا مضاعفة .
ولما توفي إليشع النبي ووضعوه في قبر ، إتفق أن قوما أتو بميت ووضعوه في هذا القبر ، فلما مس حسد الميب جسد إليشع النبي عادت الحياة إلي الميت ورجع إلي أهله .
صلاته تكون معنا ولربنا المجد دائما أمين .
+ + + رأيت أنا والمرحومة زوجتي والأولاد عظام القديس إليشع النبي مع عظام النبي العظيم في مواليد النساء يوحنا المعمدان ( بدون رأسه ) ثاني يوم إكتشافهما في دير أبو مقار ببرية شيهيت بوادي النطرون قبل وضعهما في المقصورة الخاصة بهما ، وأخذنا بركتهما مع عظام قديسين آخرين . ( كانوا ثلاث عشر هيكل عظمي ومعهم 12 رأس ، أما الرأس الثالثة عشرة فهي تخص القديس يوحنا المعمدان والمحفوظة بالمسجد الأموي بدمشق في مقصورة خاصة مكتوب عليها " رأس النبي يحي عليه السلام " وقد رأيت المقصورة بنفسي .


التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ارسل الموضوع لأصدقائك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
;