المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

الاثنين، 21 يوليو 2014

انا مسيحيى لا طائفى

مسابقات مسيحية , مسابقات عامة , مسابقات وفوازير , اسئلة ومسابقات , مسابقة , اسئلة عامة , اسئلة ترفيهية , مسابقات اسلامية , شرح شات اكسات , ترانيم , اغانى , برمجة , صور رومانسية , عصر الانترنت, تردد قنوات , ترددات , تردد قنوات النيل سات 2014 , احدث تردد لقناة , تردد جديد , التردد الجديد ل قناة , قناة , اخبار , بث مباشر


انا مسيحيى لا طائفى 
اليوم اخذت القرار اخيرا بعد عناء لماذا نمزق جسد المسيح الواحد فلذلك قررت ان اكون مسيحيى لا طائفى 
ما المانع يا اخوتى ان اكون مسيحى لا طائفى فكلة فى المسيح ومسيحنا واحد 
فساعة اعبد المسيح الواحد بطبيعة واحدة وساعة اخرى اعبدة بطبيعتين فأنا مسيحي لا طائفى .
ما المانع ان اتشفع بالسيدة العذراء وفى نفس الوقت الغى شفاعتها واحارب الشفاعة فأنا مسيحي لا طائفى
ما المانع ان اتناول جسد الرب ودمة وبعد ساعة اتهم من يتناول بعبادة الأصنام فأنا مسيحي لا طائفى
ما المانع ان اتعمد على يد كاهن و بعد ساعة اهاجم المعمودية واقول انها رمز فأنا مسيحي لا طائفى
انا مسيحي لا طائفى اؤمن بالزواج الكنسى وايضا اؤمن بالزواج المدنى
انا مسيحيى لا طائفى بلا اى هوية بلا اى انتماء بلا اى تاريخ فأى طائفة هى تاريخى فأنا ابن باباوات روما الذين قادوا الحروب الصليبية وايضا انا ابن مارتن لوثر الذى هاجم باباوات روما وفى نفس الوقت ابن اثناسيوس حامى الأيمان
انا مسيحيى لا طائفى اؤمن بالاسفار القانونية الثانية وفى نفس الوقت لا اؤمن لأنى لا طائفى
انا مسيحي لا طائفى اؤمن بالقداس والطقس وفى نفس الوقت احارب الطقس
انا مسيحي لا طائفى حينما اذهب فى جميعات البروتستانت اهاجم العقيدة الارثوذكسية وحينما اذهب لكنيسة كاثوليكية اهاجم البروتستانت
انا مسيحي لا طائفى اؤمن بأننى ذاهب الى المطهر وفى نفس الوقت اؤمن بأننى غير ذاهب
انتظر المسيح يحكم ألف سنة على الأرض ولا انتظرة فى نفس الوقت
أنا لست انا , لاننى بلا هوية , انا لا طائفى فأى فكر من اى شخص اقبلة
اى ايمان اى عقيدة اى مبدأ طالما يتكلم عن المسيح فأقبلة
فشهود يهوة عندهم انجيل وعندهم كنيسة سأفكر فى الامر واقبلهم
وايضا الأدفنتست طوائف مسيحية تقول ان المسيح هو الملاك ميخائيل افكر ان اقبلهم
انا لا طائفى اقبل فكر اريوس وفكر نسطور وفكر اوطاخى فكانوا مسيحين وعندهم كنائس وترانيم وطقس وهللويا مجدا للرب
انا اقبل اى شخص اى فكر اى كنيسة اى جمعية انا ضد الكتاب المقدس لأنى اوافق على جواز الشواذ الذى اقرتة بعض الجمعيات البروتستانتية وايضا انا مع الكتاب المقدس ارفضة
من انا لست ادرى .؟ انا مسيحى ولكن اى مسيح اتبع لست ادرى ؟
انا بلا تاريخ بلا ايمان بلا عقيدة يستطيع اى شخص ان يسحبنى خلفة بأسم المسيح
انا بلا انتماء لكنيسة المسيح بلا انتماء للقديسين والشهداء بلا انتماء لأثناسيوس ولكيرلس وديسقورس الذين حافظوا على الايمان ولولاهم ما كان هناك ايمان
ولكن لو اتبعت هذة الفكرة اخسر مسيحيتى نفسها واخسر نفسى لذلك ارفض هذة الفكرة
فى النهاية اقر ان فكرة اللاطائفية فكرة شيطانية لقبول افكار الشيطان ومزج تعاليم الشيطان بالمسيحية وهذا ارفضة
فأنا مسيحى اتبع الكنيسة الأرثوذكسية التى اسسها المسيح برسولة مار مرقس الرسول واؤمن بكل الاباء وتعاليمهم قبل الانشقاق وارحب بالوحدة الحقيقية بين الطوائف على ايمان الكنيسة قبل الانشقاق واصلى يا الهى ثبتنى على الأيمان الارثوذكسى امين 

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ارسل الموضوع لأصدقائك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
;