المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

الأحد، 9 نوفمبر 2014

اختبرت النطق حينما نطقت اسمك


اختبرت النظر حينما نظرتك عيونى
اختبرت اللمس حينما لمستك يدى
اختبرت النطق حينما نطقت اسمك
اختبرت الفرح حينما رأيت فرحتك بوجودى
اختبرت الامان حينما كنت تحتضنى
اختبرت الخوف حينما كنت تبعد عنى
اختبرت القوة حينما كنت اراك بجوارى
اختبرت التسامح حينما كنت تسامحنى
رأيت فيك الحب ، العطف ، المشاعر والاحاسيس
الان انا اختبر الحزن منذ فراقك
فلم اعد اشعر بشئ سوى الحزن
لقد انحصرت كل مشاعرى واحاسيسى فى الحزن
والألم والخوف والاضطراب والقلق
اشعر بالغربه وانا فى بيتى
اشعر بالبرد وانا فى فصل الصيف حيث الشمس ساخنة تحرق كل من وقف تحت اشعتها
لى الاشتهاء ان اراك كما كنت ، اعطيتنى كل شئ ورحلت واما انا فلم اعطيك شئ
بالأمس كنت معى تراك عيونى وتلمسك يدي و يشعر بك قلبى واطمئن بوجودك معى
اليوم اصبحت ذكرى فلم تعد بموجود
غدا سوف اذهب اليك فلهذا اعشق غدا ولا اريد الحاضر فسأترك الحاضر لمن يهتمون به واجلس على صخرة لقائنا انتظر غدا ، انت لا تأتي بينما انا سأذهب اليك
انت جئت بي الى الوجود ورحلت
والان انا سأترك الوجود لأكون معك موجود
انتظرنى ، لا تخف لا شئ عنك يشغلنى
فقد اختبرت كل شئ لأنساك وفشلت ، بحثت عن اللذة لأتلذذ وانسى ذكرياتك ففشلت
لا يوجد شخص يستطيع يجعل حبي لك يفتر لأنك اشتركت مع الله فى خلقى .
انتظرنى يا حبيبى غدا سوف نلتقي
خواطر حزينة / بقلم اندراوس عبدالمسيح

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ارسل الموضوع لأصدقائك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
;