«فيس بوك» يدرس زر لـ«التعاطف» بدلًا من «Like» مع «التدوينات الحزينة»
محرر فيتو
تدرس إدارة موقع «فيس بوك»، حاليا إطلاق زر جديد بديلا عن زر الإعجاب «Like» ليتم استخدامه باعتباره خيارا في المشاركات الحزينة، خصوصا أن استخدام زر «Like» يبدو غريبا وغير ملائم في بعض المناسبات مثل الانفصال أو الوفاة.
وينصب حاليا تفكير إدارة «فيس بوك» على زر «Sympathize» أو «متعاطف»، الذي سيظهر تلقائيا للمستخدم في حال اختار أحد المشاعر السلبية مثل «حزين» أو «مُحبط» من قائمة الأحاسيس المحددة التي يوفرها الموقع لمستخدميه، وفق أحد مهندسي الموقع.
وظهرت فكر زر «Sympathize» من قبل، لكنها عادت للواجهة مرة أخرى خلال أحد المؤتمرات العامة التي ينظمها الموقع بالتعاون مع الباحثين في جامعتي كاليفورنيا وييل لبحث أبرز سلوكيات المستخدمين وعاداتهم على «فيس بوك».
يشار إلى أن العديد من الخصائص الحالية مثل «Chat» و«Timeline» ظهرت باعتبارها أفكارا أولية في هذه المؤتمرات الدورية التي ينظمها «فيس بوك» للاستماع إلى أهم أفكار المبرمجين والباحثين من داخل الشركة وخارجها.
محرر فيتو
تدرس إدارة موقع «فيس بوك»، حاليا إطلاق زر جديد بديلا عن زر الإعجاب «Like» ليتم استخدامه باعتباره خيارا في المشاركات الحزينة، خصوصا أن استخدام زر «Like» يبدو غريبا وغير ملائم في بعض المناسبات مثل الانفصال أو الوفاة.
وينصب حاليا تفكير إدارة «فيس بوك» على زر «Sympathize» أو «متعاطف»، الذي سيظهر تلقائيا للمستخدم في حال اختار أحد المشاعر السلبية مثل «حزين» أو «مُحبط» من قائمة الأحاسيس المحددة التي يوفرها الموقع لمستخدميه، وفق أحد مهندسي الموقع.
وظهرت فكر زر «Sympathize» من قبل، لكنها عادت للواجهة مرة أخرى خلال أحد المؤتمرات العامة التي ينظمها الموقع بالتعاون مع الباحثين في جامعتي كاليفورنيا وييل لبحث أبرز سلوكيات المستخدمين وعاداتهم على «فيس بوك».
يشار إلى أن العديد من الخصائص الحالية مثل «Chat» و«Timeline» ظهرت باعتبارها أفكارا أولية في هذه المؤتمرات الدورية التي ينظمها «فيس بوك» للاستماع إلى أهم أفكار المبرمجين والباحثين من داخل الشركة وخارجها.