المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

الجمعة، 27 ديسمبر 2013

صحيفة إيطالية: السيسي الوحيد القادر على إنقاذ مصر



صحيفة إيطالية: السيسي الوحيد القادر على إنقاذ مصر






"صحيفة,إيطالية",الوحيد,القادر,على,إنقاذ,مصر , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , "صحيفة إيطالية" الوحيد القادر على إنقاذ مصر
عبد الفتاح السيسي




في ظل أعمال العنف الدامية التي ارتكبها الإخوان بمصر مؤخرا.. أشارت الصحيفة الإيطالية AVVENIRE عبر موقعها الإلكتروني، إلى قيام السلطات المصرية بشن حملة اعتقالات موسعة ضد الإخوان والجماعات الإسلامية المسلحة.
وذلك عقب قرار الحكومة بإعلان الإخوان منظمة إرهابية.. وقد صرح من جانبه وزير الدفاع الجنرال عبد الفتاح السيسي، بأنه سيحارب للقضاء على الإرهاب وإعادة الاستقرار للبلاد التي أصبحت مفككة ومنقسمة بعد عمليات الإخوان الإرهابية.
وأضافت الصحيفة أيضا: أن السلطات المصرية قد حظرت نشر وتوزيع جريدة الحرية والعدالة، والتى تعد الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، وذلك لكبح نشاط تلك الجماعة الإرهابية التى تشكل خطرا كبيرا بدعمها للحركات الإرهابية المتطرفة.
وشددت الصحيفة بنفس الصدد، على أن السيسي الذي تزايدت شعبيته عقب الإطاحة بالمعزول على وعي تام بإعادة مصر لأمنها واستقرارها وازدهارها، وأكدت أيضا أنه هو الشخص الوحيد القادر على إنقاذ مصر من أزمتها الراهنة وكثرة تعرضها للهجمات الدامية من قبل الإسلاميين المسلحين، وذلك بفضل حكمته ودرايته بأوضاع البلاد وقدرته على توجيهها إلى الطريق الصحيح.
فأشارت إلى أنه مثلما أطاح السيسي بقادة الإخوان من عروشهم وألقاهم داخل المعتقلات، فإنه يتمكن من القضاء على مؤيديهم الذين يطيحون فسادا بالأراضي المصرية.
وقالت الصحيفة من جانب آخر: إن هجوم المنصورة الإرهابي قام على أيدي أعضاء من تنظيم القاعدة، الأمر الذي أدانته جماعة الإخوان المسلمين، وبرغم ذلك قامت السلطات المصرية بإصدار قرار باستخدام اليد الحديدية ضد كافة الحركات السياسية الإسلامية المسلحة.
وذكرت الصحيفة، أن جماعة الإخوان كانت تهدف لتأسيس دولة قائمة على الشرعية، وقامت السلطات بحل الجماعة منذ شهرين، والتي كانت قد أمضت ما يقرب من 6 عقود كجماعة غير شرعية، وذلك قبيل الثورة التي أطاحت بنظام مبارك.
الدستور



التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ارسل الموضوع لأصدقائك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
;