المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

الأربعاء، 25 ديسمبر 2013

مفاجأة.. مكالمات تكشف تورط "أردوغان" في فضائح الفساد


مفاجأة.. مكالمات تكشف تورط "أردوغان" في فضائح الفساد
12/26/2013 2:35 AM
مفاجأة..,مكالمات,تكشف,تورط,"أردوغان",في,فضائح,الفساد , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , مفاجأة.. مكالمات تكشف تورط "أردوغان" في فضائح الفساد



كشفت صحيفة " تاراف " التركية مساء أمس عن تسجيلات وفيديوهات جديدة تؤكد تورط رئيس الحكومة التركي رجب طيب أردوغان نفسه وأربعة وزراء أخرين في قضايا فساد.

وبينت الصحيفة التركية أن رجل أعمال كبير يعمل في مجال البناء حصلت على مساعدة أردوغان ووزير البيئة والتعمير " أردوغان بياركتار" يما يتعلق بالبناء على أحد المواقع في اسطنبول.

وأوضحت: أن رجل الأعمال التركي " على أج أوغلو " اشترى قطعة أرض في 2011 تبلغ مساحتها 65 كم مربع في حي باكيركوي في اسطنبول، وبعد ذلك بعام قدم أج أوغلو مشروع توسعة إلى بلدية اسطنبول لكن المجلس البلدي رفض بالإجماع هذا الطلب الذي ينص على توسعة أراضيه بمساحة تصل إلى 193% من الأرض التي يمتلكها، وجاء هذا الرفض لأنه سيحصل على جزء من المناطق الخضراء المحيطة، كما أن المساحة التي سيمتلكها أج أوغلو ستصل إلى 170 كم مربع.

وتابعت: بالقول أنه بعد رفض مجلس البلدية في اسطنبول هذا الاقتراح، تدخل رئيس الحكومة التركية رجب طيب أردوغان لحل هذه المشكلة.

ونشرت: مكالمة هاتفية لرجل الأعمال التركي المذكور مع أحد أعضاء مجلس البلدية في اسطنبول ويدعى " تيمور سويسال " قال فيها آج أوغلو لهذا العضو في البلدية : " لقد جئت بفضل رئيس الوزراء. أنت، أنت لا تستطيع عمل شيء. لقد تحدثت أيضا مع قدير توباس ( عمدة اسطنبول ) لكنه لم يستطيع أن يفعل شيء، فذهبت بعدها للبيج بوس ( أردوغان ) الذي أمر وزير البيئة بتسوية هذه الأزمة".

كما جاء في المكالمة أيضا أنه يرغب في زيادة ارتفاع المباني في هذه المنطقة التي حصل على قرار البناء بعد تدخل من أردوغان، من 35 مترا إلى 70 مترا أي ضعف الارتفاع.

كما نشرت: مكالمة أخرى بتاريخ 1 فبراير من نفس العام حيث تحدث " أج أوغلو " مع وزير البيئة " أردوغان بياركتار " في هذا الموضوع فقال له الوزير " إفعل ما تريد، ليس مهم قرار مجلس بلدية اسطنبول ".


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - مفاجأة.. مكالمات تكشف تورط "أردوغان" في فضائح الفساد 

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ارسل الموضوع لأصدقائك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
;