المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

الاثنين، 23 ديسمبر 2013

"المصري الديمقراطي" بالقليوبية يطالب باقالة وزير الداخلية


"المصري الديمقراطي" بالقليوبية يطالب باقالة وزير الداخلية
12/24/2013 3:54 AM
"المصري,الديمقراطي",بالقليوبية,يطالب,باقالة,وزير,الداخلية , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , "المصري الديمقراطي" بالقليوبية يطالب باقالة وزير الداخلية

ساره سعد

تقدم الحزب المصري الديمقراطي الإجتماعي بالقليوبية بخالص الحزن والأسي والعزاء للشعب المصري وأهالى مدينة المنصورة فى حادثها الأليم اليوم فى تفجير مبني مديرية أمن الدقهلية .

وقال محمد على نور مساعد أمين الإعلام بالحزب المصري الديمقراطي بالقليوبية بأن الحزب يدين هذا الحادث الإرهابي الذي يستهدف في المقام الأول الشعب المصري بأكمله، في محاولة لإثنائه عن المسار الديمقراطي الذي ارتضاه وصمم على استكماله، فكل ما تقوم به الجماعة الإرهابية وأزلامها من عمليات إرهابية لن ترهب الشعب المصري عن استكمال بناء مصر ومعاقبة الجماعة الإرهابية، واجتثاث جذورها تماما".

واشار نور الى أن ما يحدث فى مصر هو إنفلات أمني واضح، مؤكدا على أن الداخلية غير قادره على حماية أبنائها فكيف تقوم بحماية وطن كامل مثل مصر ومؤسسات دولة .

وأكد نور أن مصر لا تري هذا الأرهاب الدموي منذ فتره طويلة جدا وأن هذه الجماعات الأرهابية المتطرفة لم تستمر فتره طويله وسوف يقف أبناء الشعب المصري ضد هؤلاء القتله، مطالبا بإقاله وزير الداخلية وسرعه القبض على هؤلاء الإرهابين القتله ومحاكمتهم محاكمه عادله.


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - "المصري الديمقراطي" بالقليوبية يطالب باقالة وزير الداخلية 

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ارسل الموضوع لأصدقائك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
;