المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

الأربعاء، 11 ديسمبر 2013

كيف تتعامل مع زائري الروم



سنقوم باستعراض بعض الأخطاء الشائعة في كيفية التعامل السلبي مع الزائرين :
1. منح صفة الموديراتور أو الأونر لكل من يدخل الروم قصد كسب أكبر عدد من الزوار, و بمجرد دخول الزائر مرة أخرى يجد الصفة التي منحت له قد أخدت منه مرة أخرى و بدون سبب..وهدا يؤثر على مصداقية الروم وأصحابه, ويثير غيضة الزائرين.
2. الرد بالمتل في حالة السب و الشتم, فالمفترض بأصحاب الروم أن يكونوا هادئين و باردي الأعصاب أمام المشاغبين الآخرين, فالمعاملة بالمتل قد يشوه سمعة الشخصين معا و يضعهم في مستوى واحد وهناك مثل أجنبي يقول : لا تجادل الأحمق ، فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما , والحل الوحيد و الفعال هم استعمال خاصية البان و بدون تردد, و الشخص المطرود لا يجب إعادته و فك البان عليه من طرف شخص آخر سواء كان أونر أو موديراتور, فهدا يخلق نوعا من عدم التفاهم و يخلق حساسية بين "إدارة الروم" و قد يسبب مشاكل أخرى.
3. التباهي باستعمال القوة "البان" : عملية ترقية أحدهم ليصبح موديراتور أو أونر, عملية حساسة جدا, خاصة عندما يكون للروم سيط و شهرة واسعة, ويفوق معدل زائريه 15 أو أكتر, فالتساهل في إعطاء السلطة لبعض الأشخاص غير المناسبين قد يؤتر على عدد زوار الروم, وهنا استعراظ لبعض الأشخاص الدين لا يجب ترقيتهم :
- الشخص البغيض: الدي يطرد الآخرين لمجرد أنه لا يستلطفهم أو لمجرد أن لديه مشاكل شخصيه معهم .
- الشخص العصبي جدا : الدي ينفعل بسرعة شديدة و يطرد الآخرين بالرغم أن الموضوع لا يستحق أحيانا عصبية شديدة.
- الشخص الحديت في الروم : والدي لم تتجاوز مدة تردده في الروم بضعة أيام, أو أسابيع, فقد يكون منافسا يستغل الروم لجر أكبر عدد من الزوار.
- الشخص الدي لا يعرف كيف يتصرف مع الآخرين : خصوصا صغار السن الدين لا يمكن توقع طريقة تعاملهم وتصرفهم مع الغير
و أخيرا نتمنى أن أكون قد وفقت في الموضوع, ومن لديه إقتراح أو فكرة فما عليه سوع كتابتها في التعليق أو مراسلتنا على الخاص.


التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ارسل الموضوع لأصدقائك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
;