المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

الجمعة، 20 فبراير 2015

قسمه للسمائين تقال فى اى وقت

موقع شبهات واسئلة لاهوتية , الرد على الألحاد , الرد على الشبهات حول المسيحية ,دفاعيات , اللاهوت الدفاعى , مسابقات مسيحية , مكتبة الكتب المسيحية , اقوال اباء , دراسات فى الكتاب المقدس , موقع مسيحي


السمائيين (وتقال في أي وقت)

هوذا كائن معنا على هذه المائدة اليوم عمانوئيل إلهنا حمل الله الذي يحمل خطية العالم كله. الجالس على كرسي مجده الذي يقف امامه جميع الطغمات السمائية، الذي تسبحه الملائكة بأصوات البركة ويخرو يسجد له رؤساء الملائكة، الأربعة الحيوانات غير المتجسدين يقولون تسبحه الثلاثة التقديسات، والأربعة والعشرون قسيسًا على كراسيهم وأربعة وعشرون إكليل ذهب على رؤوسهم وأربعة وعشرون جاما من ذهب في أيديهم مملوءة بخورًا الذي هو صلوات القديسيين، ويسجدون أمام الحي إلى أبد الآبدين.

والمائة وأربعة وأربعون ألفا البتوليون غير الدنسين يسبحون الرب قائلين: قدوس قدوس قدوس آمين الليلويا بسم الآب والإبن والروح القدس الإله الواحد آمين الليلويا(1) ونحن أيضًا نسجد للثالوث الأقدس ونسبحه قائلين: قدوس الله الآب ضابط الكل آمين الليلويا (1) مقدسة ومملوءة مجدًا والدة الإله الطاهرة القديسة مريم العذراء أمين الليلويا قدوس إبنة الوحيد يسوع المسيح ربنا آمين الليلويا (1) قدوس الروح القدس الباراقليط آمين الليلويا(1) من أجل هذا صرخ مخلصنا الصالح قائلًا: إن جسدي هو مأكل حق، ودمي هو مشرب حق من ياكل جسدي ويشرب دمي يكون في وأنا أيضًا أكون فيه.

نسألك يا سيدنا طهر أنفسنا وأجسادنا وأرواحنا لكي يقلب طاهر وشفتين نقيتين ونفس مستنيرة ووجه غير مخزي وإيمان بلا رياء ونية نقية وصبر كامل ورجاء ثابت نجسر بدالة بغير خوف أن نطلب إليك أيها الآب القدوس الذي في السموات ونقول أبانا الذي في السموات.. الخ.

هنا يرد الشعب قائلين (آمين هلليليويا)

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ارسل الموضوع لأصدقائك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
;