المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

الخميس، 8 مايو 2014

hخبرنى يا قلبي لما تتألم

مسابقات مسيحية , مسابقات عامة , مسابقات وفوازير , اسئلة ومسابقات , مسابقة , اسئلة عامة , اسئلة ترفيهية , مسابقات اسلامية , شرح شات اكسات , ترانيم , اغانى , برمجة , صور رومانسية , عصر الانترنت, تردد قنوات , ترددات , تردد قنوات النيل سات 2014 , احدث تردد لقناة , تردد جديد , التردد الجديد ل قناة , قناة , اخبار , بث مباشرهناك اشخاص احذفهم من حياتي 











خبرنى يا قلبي لما تتألم لما تغضب و تندم هل تخالف اوامري تعصي ارادتي هل هناك صراع بيننا؟
أهدأ يا قلبي و استمع لأوامري فأنت حينما تتوجع يمسي النهار ظلام وتحل بداخلي براكين الالام فأنت قلبي ولن اسمح لك يوما ان تعارضنى
انا العقل المدبر كك امورك كل فكرة تشعر بها لا تأتيك الا منى
انا قائد الأنسان الذي بداخلي
انا مصحح الاخطاء التي ترتكبها انا مدبر الحياة التي تعيشنا
فأستمع انا اتكلم 
وحينما اتكلم عليك بالصمت والخضوع
اسمع يا قلبي واخضع لأوامري فلا تجعل الصراع يولد بيننا
فألم احدنا نشعر به جميعنا

من خواطر 
اندراوس 

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ارسل الموضوع لأصدقائك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
;