المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

الخميس، 25 سبتمبر 2014

انا هو الخبز النازل من السماء

مسابقات مسيحية , مسابقات عامة , مسابقات وفوازير , اسئلة ومسابقات , مسابقة , اسئلة عامة , اسئلة ترفيهية , مسابقات مسيحية بوربوينت , شرح شات اكسات , ترانيم , الحان وتسبحة , برمجة , صور رومانسية , عصر الانترنت, تردد قنوات , ترددات , تردد قنوات النيل سات 2014 , احدث تردد لقناة , تردد جديد , التردد الجديد ل قناة , قناة , اخبار , بث مباشر , لاهوتيات , اقوال الاباء , الرد على الشبهات , مدونة مسيحية , الشاعر اندراوس


انتم لا تقدرون فهم النص الا اذا وافقتم على. روح النص ، المسيح يقول ليس بالخبز وحدة يحيا الانسان بل بكلمة الله ، انا هو الخبز النازل من السماء ، ثم يقول من يعطش فليقبل ، كلها مصطلحات للبشر تعنى ان المسيح هو الكل فى الكل فيقول لهم لا تهتموا بالماديات بانظروا لى انا انا هو بالنسبة لكم الاكل والشرب والحياة والطريق ، ابائكم اكلوا وماتوا ولكن انا الخبز الذى اكلتة لن تموت ابدا ، فكيف نأكل المسيح انة مصطلح عميق  جدا يقصد بة الثبات فى المسيح ، ان تلبس المسيح اى تعيش كما عاش ، تسلك كما سلك ، ان تكون مشتاق لة وكانك جوعان لة وعطشان لة ، فهو يخاطب الانسان الذى يهتم بالاكل والشرب قائلا من الان اعتبرنى الاكل والشرب الصديق والحبيب الطريق والحق والحياة

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ارسل الموضوع لأصدقائك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
;